قطع كعك الفواكه مع التفاح و القرفة

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
  1. لإعداد الطبقة العلوية: يُخلط ثلاث أرباع كوب من المكسرات أو الشوفان مع الدقيق ذو الحبوب الكاملة مع الدقيق متعدد الاستخدامات في الخلاط حتى تنطحن المكسرات جيدا. ثم تُضاف الزبدة وتخلط مع الخليط السابق جيدا.
  2. يُخفق البيض و ملعقة من الفانيلا و مستخلص اللوز في زبدية صغيرة. وأثناء عمل الخلاط الكهربائي يُضاف هذا الخليط إلى الخلاط و يُخلط من 30 إلى 40 دقيقة. ثم يُوضع في زبدية أخرى نصف كوب من الخليط ثم يُخلط مع ربع كوب من المكسرات المطحونة. ثم يُوضع هذا الخليط جانبا حتى يُوضع في وقت لاحق على الطبقة العلوية.
  3. يُسخّن الفرن على درجة حرارة 400 فهرنهايت. ثم تُحضر صينية مخصصة للفرن و يُرش عليها بخاخ الطبخ.
  4. لتحضير حشوة الفواكه و قطع الحلوى: تُخلط 4 أكواب من التفاح و عصير البرتقال و السكر و النشا في مقلاة كبيرة. ثم تُطهى على نار متوسطة الحرارة ويُحرك الخليط حتى يُصبح المزيج غليظا، أي من 4 إلى 5 دقائق. ثم يُمزج مع كوبا التفاح المتبقيان القرفة و ملعقة شاي من الفانيلا.
  5. يُنقل الكعك إلى الصينية المخصصة للفرن. ثم تُفرد على الصينية بشكل متساو و تُضغط باليد حتى تتكوّن الطبقة العلوية. ثم يُصب عليها حشوة الفواكه. ثم يُرش الخليط المتبقي المخصص للطبقة العلوية على حشوة الفواكه.
  6. يُوضع الكعك في الفرن لمدة 15 دقيقة. ثم تُخفض حرارته إلى 350 فهرنهايت و يُترك في الفرن حتى يُصبح لون الطبقة العلوية بني فاتح. ثم يترك الكعك حتى يبرد تماما، أي على الأقل لمدة ساعة ونصف تمام قبل تقطيعه.



 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 6 يوليو 2013

الاختصاص