ألكلوميتازون

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
ALCLOMETASONE
الأسماء التجارية: أكلوفات ACLOVATE، بيرديرم PERDERM

• لا يُعرَف عن هذا الدَّواء أنَّه يُؤثِّر في الأدوية الأخرى. ومع ذلك ، وكما هي الحالُ مع جَميع الأدوية، فمن المهمِّ أن يجري إخبارُ الطَّبيب أو الصيدلاني عن الأدوية التي تُستخدَم بالفعل، بما فيها تلك التي تُشترى من دون وصفة طبِّية والأدويةُ العشبيَّة، وذلك قبل البدء بالعلاج بهذا الدَّواء. وبالمثل، لابُدَّ من مُراجعَة الطَّبيب أو الصيدلاني قبلَ استعمال أيَّة أدوية جديدة، وذلك للتأكُّد من أنَّ الجمعَ بينها آمِن ومضمون.
• إذا كان المريضُ يستخدم أدويةً أخرى أو مستحضراتٍ مرطِّبةً على المنطقة نفسها من الجلد، فمن المستحسَن أن تُترَك عدَّةُ دقائق بين تطبيق كلِّ مُنتَج، وذلك للسَّماح بامتصاص المنتَج في كلِّ مرَّة، مع تجنُّب الامتزاج فيما بينها على الجلد.           
• لا يَجوزُ وضعُ غطاء أو رباط أو ضماد طبِّي أو مَساحيق التجميل "المكياج" فوقَ المنطقة المُصابَة، ما لم يُستشارَ مُقدِّم الرِّعاية الصحِّية.
• لا يُستعمَل الدَّواءُ لدى الأطفال (حَفائظ مُحكَمة أو ضيِّقة أو سراويل بلاستيكيَّة) الذين يستخدمون هذا الدَّواء في أَماكِن الحفائظ، لأنَّ ضغطَ هذه الحَفائِظ سيُؤدِّي إلى زيادة امتصاص الجسم لهذا الدَّواء بنسبةٍ قد تكون مضرَّة بالجسم.


 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 11 مارس 2013