البسكويت بزبدة الفول السوداني

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
  1. يُخفق البيض و دقيق القمح الكامل والدقيق متعدد الاستعمالات والبكنج بودر وبيكربونات الصوديوم والملح في زبدية متوسطة ​​الحجم.
  2. يُخفق السكر وزبدة الفول السوداني والزيت والزبدة في زبدية باستخدام الخلاط الكهربائي حتى يصبح مزيجاً ناعماً. ثم يُضاف إليه البيض والفانيليا و يُخفق. ثم يُضاف خليط الدقيق ويخلط على سرعة منخفضة حتى يمتزج الخليط تماما.
  3. تُوضع نصف العجينة على قطعة نايلون كبيرة و تُشكّل على شكل كرة بقطر 25 سم تقريباً (لا بأس إذا لم تكن مستديرة تماما). ثم تُكرر نفس العملية مع العجين المتبقي. ثم تُلف بقطعة النايلون وتُوضع في المجمدة لحوالي 45 دقيقة. ثم يُعاد تدوير قطع العجين لتأخذ شكلاً مستديراً أكثر، وتُوضع في المجمدة حتى تصبح متماسكة تماما، أيّ لمدة لا تقل عن ساعة إضافية.
  4. يُسخّن الفرن على درجة 175 درجة مئوية، وتُوضع ضمنه صينية مزودة بورق زبدة أو حصيرة سيليكونية.
  5. تُخرج قطعة من العجين من الجمادة و تُترك في الخارج لمدة 5 دقائق. تُبعد قطعة النايلون عن العجين ثم تُقطّع العجينة عرضياً بسماكة حوالي نصف سنتيمتر، مع قلب العجينة ربع دورة بعد كل شريحة، للحفاظ على دائرية الشرائح. تُرتب الشرائح ضمن الصينية مع ترك حوالي 1 سم في حواف الصينية فارغاً، وإذا كان شكل البسكويت غير دائريٍ تماماً، فيمكن تعديل ذلك باستخدام الأصابع. ثم يُرش على كل حبة بسكويت القليل من الفول السوداني المطحون ثم يُضغط عليهم بلطف إلى الأسفل لكي يدخل إلى داخل العجينة قليلا.
  6. تُوضع الصينية في الفرن لمدة 8 دقائق للحصول على بسكويت لين، أو 10 دقيقة للحصول على بسكويت مقرمش. ثم تُخرج من الفرن و تُترك في الخارج حتى تبرد، ثم تُكرر نفس العملية مع العجين المتبقي حسب الرغبة.




 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 29 ابريل 2014

الاختصاص