كب كيك بالتوت

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
  1. لإعداد الكعك: يُسخن الفرن على درجة 175 درجة مئوية. ثم يُصب خليط الكعك في قوالب الكعك، و يجب أن تُرش القوالب ببخاخ الطبخ.
  2. يُوضع في الخلاط كوبا التوت و ملعقة طعام من السكر المطحون و يُخلط حتى يصبح المزيج سلسا. يُشخل الخليط باستخدام المشخالة ثم يُوضع في زبدية صغيرة ثم يُضغط على الخليط باستخدام ملعقة مطاطية ليُستخلص السائل بالكامل، ويتم التخلّص من البذور. ثم يُوضع جانبا 4 ملاعق صغيرة من الخليط لاستخدامها في الطبقة الباردة.
  3.  يُخفق دقيق القمح الكامل ودقيق الكعك و البكنج بودر وصودا الخبز والملح في زبدية متوسطة ​​الحجم.
  4. يُخفق ثلاث أرباع كوب من السكر المطحون والزيت في وعاء خلط كبير باستخدام الخلاط الكهربائي على سرعة متوسطة حتى يمتزج تماما. ثم يُضاف البيض والفانيليا و  ملعقة صغيرة من قشر الليمون و يُخلط حتى يمتزج الخليط جيدا. ثم تُخفض درجة سرعة الخلاط و تُضاف المكونات الجافة و مخيض اللبن و يُخلط المزيج حتى يمتزج تماما.
  5. تُملأ نصف قوالب الكعك بالخليط. ثم يُوضع القليل من من التوت المهروس على كل كوب. ثم يُقسّم الخليط المتبقي بالتساوي بين الأكواب.
  6. يُوضع الكعك في الفرن حتى إذا أدخل عود ثقاب داخل الكعك و تم إخراجه لم يلتصق به شيئا، أيّ من 22 إلى 24 دقيقة. ثم يُخرج الكعك من الفرن و يُوضع في الخارج حتى يبرد تماما.
  7. لإعداد الطبقة الباردة: في الوقت نفسه، تُخفق الجبنة والسكر المطحون ونصف ملعقة صغيرة من قشر الليمون و ما تبقّى من خليط التوت في خلاط كهربائي حتى يصبح مزيجا سلسا. ثم يُوضع هذا الخليط في الثلاجة حتى يبرد، أيّ لا يقلّ عن ساعتين. ثم تُوضع الطبقة الباردة على الكعك المُبرد ويُزّين بالتوت على أعلاه، حسب الرغبة.

 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 29 ابريل 2014

الاختصاص