فطيره بالبطاطا الحلوه مع الفاصوليا المنقطة المُدخّنة

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
  1. يُسخّن الفرن على درجة حراره 220 درجة مئوية ثم تُرش صينية الطهي ببخاخ الطبخ
  2. تُوخز البطاطا الحلوة من عدة أماكن بالشوكة. ثم تُوضع في الميكرويف على درجة حراره عاليه حتى تنضج أيّ من 7 إلى 10 دقائق.ثم تُوضع جانبا حتى تبرد.
  3. في الوقت نفسه، تُوضع ملعقة كبيرة من الزيت في مقلاة كبيرة على حرارة متوسطة. ثم يضاف البصل والفلفل و يحرّك حتى يلين البصل، أيّ من 4 إلى 6 دقائق. ثم يُوضع جانبا نصف كوب من الخليط. ثم تُضاف الفاصوليا ونصف ملعقة صغيرة من الفلفل الحلو و ربع ملعقة صغيرة من الملح إلى المقلاة. ثم يُطهى الطعام و يُحرّك لمدة دقيقتين تقريبا. ثم يُغطّى ويُوضع جانبا.
  4. يُخفق دقيق الذرة والدقيق والبكنج بودر و ما تبقّى من الفلفل الحلو و الملح في زبدية متوسط ​​الحجم. ثم تُقشر البطاطا الحلوة و تُهرس باستخدام شوكه في زبدية كبيره. ثم يُضاف إليها خليط البصل والفلفل المُتبقّي والبيض والماء.ثم يُضاف إليه خليط دقيق الذرة ويحرك حتى يمتزج تماما.
  5. ييُقسم خليط البطاطا إلى عدة فطائر بيضاوية الشكل على أن يكون كمية كل جزء ربع كوب من الخليط تقريبا. ثم تُوضع ملعقة طعام من الزيت في مقلاة غير لاصقة كبيرة على نار متوسطة الحرارة. و تُطهى الفطائر حتى يصبح لونها بنيا ذهبيا، أيّ من دقيقة إلى دقيقتين على كل جانب ثم تُنقل إلى صينية الطهي . و تُكرر نفس العمليه مع الفطائر و الزيت المتبقي
  6. تُترك فطائر البطاطا في الفرن حتى تنتفش أيّ لمدة تتراح مابين 8-10 دقائق. ثم تُقدّم البطاطا مع خليط الفاصوليا المتبقي ومع شرائح الليمون، حسب الرغبة.

 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 16 يونيو 2014