طبق الأرز بالكوسه

قيم هذا الموضوع
( الأصوات)
  1. يُسخّن الفرن على درجة حرارة 190 درجة مئويه
  2. يُصب الأرز في صينيه ثم يُغلى مرق الدجاج في مقلاة صغيرة. ثم ُيضاف المرق الساخن والكوسة والفلفل والبصل والملح إلى الأرز. ثم يُغطّى بقصدير. ثم يُوضع في الفرن لمدة 45 دقيقة. ثم يُبعد القصدير و تُترك الصينيه في الفرن حتى يلين الأرز ويمتص معظم السائل، أيّ من  35 إلى 45 دقيقة إضافيه.
  3. وفي الوقت نفسه، يُخفق الحليب والدقيق في مقلاة صغيرة. ويُطهى على نار متوسطة الحرارة حتى يغلي و يُصبح الخليط سميكاً، أيّ من 3 إلى 4 دقائق. ثم تُخفض حرارة الفرن و يُضاف على الخليط نصف كوب من الجبنه و الذره و يُترك على النار و يُحرّك حتى تذوب الجبنه ثم يُوضع جانبا.
  4. يُحمى الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة ثم تُضاف إليه النقانق. و تُترك النقانق على النار حتى يُصبح لونها بنياً و يختفي اللون الوردي منها، أيّ لحوالي 4 دقائق و تُقطّع باستخدام ملعقة إلى قطع صغيرة.
  5. عندما ينضج الأرز، يُضاف إليه النقانق وصلصة الجبنه. ثم يُرش على أعلاه نصف الكوب المتبقّي من جبنة جاك و الجبنة البيضاء ثم يُوضع على أعلاه الفلفل الحار.
  6. ثم يُوضع الطبق مرة أخرى في الفرن و يُترك حتى تذوب الجبنه، ثم يُخرج من الفرن و يُترك في الخارج لمدة 10 دقائق ثم يُقدّم.

 

 

سياسية تحرير المحتوى: اقرأ المزيد

أخر تعديل: 16 يونيو 2014